Menu
10:26إعلام عبري: طائرات مسيرة إسرائيلية لحماية حقول نفط الإمارات
10:12ابو مجاهد: ما تركه القادة الابطال من ارث وتاريخ جهادي ومقاوم اسس لإبقاء جذوة المقاومة والثورة مشتعلة في نفوس كل الأحرار
10:11هنية يستقبل وفدا من جماعة الدعوة والإصلاح في إيران
10:10مالية غزة تعلن عن صرف كافة الطلبات الخاصة بعلاج الموظفين
09:49مرور غزة: وفاتان و4 إصابات في 4 حوادث سير خلال 24 ساعة الماضية بغزة
09:41اليابان تتبرع بـ 3.7 مليون $ للمعونة الغذائية بغزة
09:40برلمان كاليفورنيا يصوت لاعتماد منهاج دارسي يعتبر "إسرائيل" دولة فصل عنصري
09:37إغلاق مجمع المحاكم الشرعية في نابلس يومي الأربعاء والخميس لهذا السبب
09:34حملة اعتقالات ومداهمات في عدة مناطق بالضفة
09:28أسعار الذهب في أسواق فلسطين اليوم
09:27حالة الطقس: أجواء صافية وحارة
09:25تعرف علي أسعار صرف العملات في غزة اليوم
21:42بالفيديو: طائرات حربية إسرائيلية تقصف مواقع في الجولان السوري
21:41الاحتلال يقتحم نادي العيسوية ويمنع إقامة حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة
21:39بينيت من الغلاف: سنرد على صاروخ غزة في الزمان والمكان المناسبين
الذكرى السنوية " ال 10" لارتقاء ثلة الصائمين

ابو مجاهد: ما تركه القادة الابطال من ارث وتاريخ جهادي ومقاوم اسس لإبقاء جذوة المقاومة والثورة مشتعلة في نفوس كل الأحرار

في الذكرى السنوية " ال 10" لارتقاء ثلة الصائمين مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم " ابو مجاهد".

صرح أبو مجاهد ان ما تركه القادة الابطال ابو عوض النيرب وعماد حماد وخالد شعت وعماد نصر وخالد المصري من ارث وتاريخ جهادي ومقاوم اسس لإبقاء جذوة المقاومة والثورة مشتعلة في نفوس كل الأحرار من ابناء شعبنا ومقاتلي الوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين .

واكد ابو مجاهد في هذه الذكرى المباركة نعاهد قادتنا الابطال أن تبقى البندقية مشرعة في وجه العدو الصهيوني ولن تسقط راية جهادنا ولن نتراجع عن طريق الجهاد والمقاومة مهما كانت التضحيات وغلت الاثمان .

واشاد ابو مجاهد الي الانتصار الكبير الذي حققته مقاومة شعبنا في "معركة سيف القدس " هو امتداد طبيعي واصيل لجهاد ومقاومة وتضحيات القادة الشهداء .

واشار أبو مجاهد الي ان ارتقاء قادتنا يرسم بالدم والاشلاء الطاهرة معالم مشروعنا المقاوم في مواجهة" المشروع الصهيوني" المهزوم بإذن الله .

وأضافة ابو مجاهد علي ان الفصائل الفلسطينية ستجتمع هذا اليوم لتقرر خطواتها القادمة اتجاه العدو الصهيوني من اجل رفع الحصار عن شعبنا واعادة اعمار ما دمره الاحتلال خلال عدوانه الاخير على قطاع غزة

وايضا اضافة ابو مجاهد علي ان العدو الصهيوني واهم إذ اعتقد بأنه سيحقق بالحصار والتدليس والخداع مالم يحققه عبر الحرب والعدوان .

وختمه ابو مجاهد تصريحه بان المقاومة متمسكة بإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة وحفظ كرامة المواطنين ووقف أي أعمال استفزازية بالقدس والضفة،

وان اي تهرب واخلال بهذه الالتزامات من قبل قادة العدو الصهيوني فان المقاومة لديها خيارات متعددة ستكون حاضرة لتغيير هذا الواقع الذي يحاول العدو فرضه على قطاع غزة ".