الوزير أبو شهلا يقدم رؤيته لحل القضايا المهمة

أخبار محلية 48 قراءة 0 تعليق 09:55

أرض كنعان - غزة /  قال وزير العمل الدكتور مأمون أبو شهلا إن عدداً من الملفات المهمة والحساسة المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية تحتاج إلى حسم وقرارات

أكمل القراءة »

بالصور: طفل يتعرض للضرب والحرق على يد جدته في غزة والشرطة: لا نستدعي النساء

أخبار محلية 63 قراءة 0 تعليق 09:53

أرض كنعان - غزة / يبدو أن الأمثال الشعبية لا تنطبق على الجميع، وقد تكون غير صحيحة أحياناً، وهذا ما حدث مع الطفل محمود (6 سنوات)، فالمثل القائل "م

أكمل القراءة »

اليوم :فـتح معبر رفح البري لأول مرة بإدارة السلطة منذ 11 عاماً

أخبار محلية 53 قراءة 0 تعليق 09:28

أرض كنعان - غزة /  يشهد قطاع غزة اليوم السبت، حدثا مهماً وترجمة اولية لمباحثات القاهرة , حيث سيتم فتح معبر رفح البري استثنائياً بإدارة الس

أكمل القراءة »